كيف تتكيف مع بيئة العمل الجديدة

مكان العمل يتغير بسرعة.  ديفيد جونز ، المدير الإداري الأول لشركة التوظيف المتخصصة روبرت هاف ، يبحث في كيفية . التعامل مع التغييرات وخل...


مكان العمل يتغير بسرعة. ديفيد جونز ، المدير الإداري الأول لشركة التوظيف المتخصصة روبرت هاف ، يبحث في كيفية
. التعامل مع التغييرات وخلق طريقة أكثر مرونة للعمل




مكان العمل يتغير بسرعة. لقد وصلنا إلى نقطة أدت فيها مجموعة من الأجيال والديموغرافيا إلى تباعد توقعات العمل في كثير من الأحيان وما يريد العمال تحقيقه. لإنشاء بيئة أكثر شمولية مناسبة لمجموعة متزايدة التنوع من الموظفين ، تحتاج المنظمات إلى الاستعداد وتبني طريقة مختلفة للعمل.



تعيد الشركات التطلعية إعادة تصميم بيئة العمل الشاملة والعملية لتناسب القوى العاملة الحديثة - التي تسهل طريقة أكثر تعاونًا ومرونة في العمل تناشد مختلف العوامل السكانية وتخدم الجميع.

سهلت سرعة التكنولوجيا والمعلومات أيضًا الحاجة إلى استخدام المقاولين المستقلين والعمال المؤقتين واستخدامهم ، مما يوفر للشركات نهجًا أكثر مرونة لكيفية إدارة مبادرات المشروع الرئيسية وتقلبات عبء العمل.

المفتاح هو تحقيق التوازن بين مزايا القوى العاملة الأكثر مرونة مع الحاجة إلى إنشاء مكان عمل يكون متعاونًا ومتحمسًا وسعيدًا في نهاية المطاف.

طريقة أكثر مرونة للعمل
مع تطور المنظمات ونموها ، من المحتمل أن تكون هناك زيادة في إدراج المهنيين المؤقتين الذين يمكنهم دعم الأعمال عندما تكون أعباء العمل أعلى أو عندما تكون هناك حاجة إلى مهارات محددة للتنقل في أوقات التغيير. كما يعكس انتشار المقاولين المستقلين الذين يبحثون عن طريقة أكثر مرونة للعمل.

بالنسبة للمنظمات لاحتضان العمال المتعاقدين بنجاح ، من المهم أن تكون هناك التدابير المناسبة المعمول بها - بما في ذلك شركاء التوظيف الموثوق بهم - للتحقق من مهاراتهم والتحقق من صحتها. التحدي الآخر الذي يواجه المنظمات هو كيفية تحقيق التوازن بين مزايا القوى العاملة الأكثر مرونة مع ضمان سعادة كل من الموظفين الدائمين والمؤقتين.



للحفاظ على مهمة الشركة وقيمها في المقدمة ، من الضروري إيجاد طرق لمواصلة إدارة أداء ومشاركة الموظفين المؤقتين طوال فترة خدمتهم. قد يكون هذا من خلال منح الموظفين الحرية والمرونة لتجربة أفكار جديدة ، وتمكين الموظفين من المساهمة بأفكارهم في الاجتماعات أو تقديم أحداث اجتماعية جديدة لتشجيع التماسك.

دفع للعب
مع تغير طبيعة العمل ، من المتوقع أيضًا أن تتطور الأجور والمكافآت لتستقطب قوة عاملة حديثة. بالنسبة للعديد من الشركات ، قد يشمل ذلك إعادة التوازن بين الرواتب الأساسية والمكافآت بالإضافة إلى تقديم مزايا تجذب تفضيلات الفرد الفردية بشكل أكبر - بما في ذلك برامج الحياة الصحية والتبرعات عن بعد والعمل الخيري أو إجازة للعمل التطوعي.

من المهم أن تتذكر أنه بالنسبة للقوى العاملة الحديثة ، فإن المال ليس سوى جانب واحد من عملة المكافآت. على الرغم من أنه لا يزال محركًا رئيسيًا ، إلا أن كبار المرشحين الذين يتلقون عروض عمل متعددة ، يحرصون أيضًا على إعادة معالجة التوازن بين العمل والحياة الذي ضاع في مجتمع رقمي دائم "دائم".

على هذا النحو ، فإن حزم المكافآت التي تتضمن جدول عمل مرنًا ، والأقارب ، ورعاية الأطفال أو كبار السن في حالات الطوارئ ، أو النقل أو المساعدة في الإسكان والتخطيط المالي ، تقطع شوطاً طويلاً في جذب المواهب الحالية.

إدارة التغيير
يتطلب مكان العمل الحديث من المنظمات تكييف وإعادة التفكير في كيفية إدارة هذه القوى العاملة الجديدة. بالنسبة للمنظمات لدعم موظفيها في تقدمهم الوظيفي وطرق العمل المفضلة لديهم ، هناك حاجة إلى تهيئة بيئة مرنة تدعو إلى العمل المتبادل بين المستويات والإدارات.

كما يتضمن أيضًا إيجاد طرق جديدة لتوفير القيادة والمساءلة على مستويات مختلفة من المؤسسة لإنشاء ثقافة منفتحة ومتسقة تعترف بتنوع الأدوار مع أنها تشمل جميعًا.

إذا أمكن تحقيق ذلك ، فستتمكن الشركات من مساعدة عدد متزايد من الأشخاص على العمل بالطريقة التي تناسبهم. سيمكن القوة العاملة الحديثة من الجمع بين الجوانب الإيجابية للعمل المرن ، مثل الحرية والمرونة والتنوع ، مع أمن التطوير الوظيفي ، والوصول إلى المزايا والفرص المثيرة.

التعليق عبر:

الاسم

ريادة الأعمال,8,
rtl
item
عروض الشغل ومناظرات الوظيفة العمومية : كيف تتكيف مع بيئة العمل الجديدة
كيف تتكيف مع بيئة العمل الجديدة
https://1.bp.blogspot.com/-XZH1l_lKasw/XKkRCs6ufxI/AAAAAAAADSk/g4q_bXE8kXQLxDZwZUfOICTPhs7cf8cnwCLcBGAs/s640/addtext_com_MTY0ODM2NjE3MTc.png
https://1.bp.blogspot.com/-XZH1l_lKasw/XKkRCs6ufxI/AAAAAAAADSk/g4q_bXE8kXQLxDZwZUfOICTPhs7cf8cnwCLcBGAs/s72-c/addtext_com_MTY0ODM2NjE3MTc.png
عروض الشغل ومناظرات الوظيفة العمومية
https://www.tunisiee.com/2019/04/blog-post_50.html
https://www.tunisiee.com/
https://www.tunisiee.com/
https://www.tunisiee.com/2019/04/blog-post_50.html
true
3376043060308593355
UTF-8
إضهار جميع المواضيع لم يتم العثور على مواضيع مشاهدة الكل إقرأ المزيد تعليق إزالة تعليق حذف بواسطة الرئيسية صفحات مواضيع مشاهدة الكل موصى به لك قسم أرشيف بحث كل المواضيع لم يتم العثور على أي مشاركة تطابق مع طلبك رجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago متابعين متابع هذا المحتوى مدفوع المرجو النشر للاطلاع عليه نسخ كل الأكواد تحديد كل الأكواد تم نسخ جميع الأكواد إلى الحافظة الخاصة بك لا يمكن نسخ الرموز / النصوص ، يرجى الضغط على [CTRL] + [C] (أو CMD + C مع Mac) لنسخ