فن التكيف: ما يحتاج قادة الأعمال إلى معرفته

التغيير هو بلا شك "متى ، لا إذا" في العمل.  نعم ، يمكن أن يتسبب التغيير في ليال بلا نوم لأي قائد أعمال ، ولكنه مهم  أيضًا  بش...


التغيير هو بلا شك "متى ، لا إذا" في العمل. نعم ، يمكن أن يتسبب التغيير في ليال بلا نوم لأي قائد أعمال ، ولكنه مهم  أيضًا 
بشكل لا يصدق وأساس الابتكار والنمو والفرص




  بصفتي الرئيس التنفيذي لشركة تقنية عمرها 14 عامًا مرت بنصيبها العادل من التغيير من مرحلة مبكرة إلى شركة عالمية متداولة علنيًا ، أفهم أن التغيير ثابت. هذا صحيح بشكل خاص لكبار رجال الأعمال لأننا جميعًا نحاول تعطيل 
الاضطراب أو حماية الوضع الراهن


بعض التغييرات "جيدة" ، على سبيل المثال الاستثمار الإضافي أو الاستحواذ ، في حين أن التغييرات الأخرى ، مثل انتقال الأشخاص بشكل غير متوقع أو لوائح جديدة ، قد تكون أكثر صعوبة في التكيف معها. ولكن هذا - كيف يتكيف قادة الأعمال ويديرون شركتهم عبر مياه مجهولة - من شأنها أن تجعلهم يزدهرون.

أحضر الأشخاص المناسبين في الرحلة
أحد أكبر التحديات التي تواجه شركة متنامية هو أن ما "نجح" بالأمس بالكاد يعمل اليوم ومن المرجح أن يفشل غدًا. يجب أن تتكيف الشركات باستمرار مع احتياجات اليوم ، في الوقت الذي تعمل فيه أيضًا على إثبات ذاتها في المستقبل للوفاء بمتطلبات المؤسسة والصناعة.

في أي مكان عمل سريع النمو وعالي النمو ، سيكون لدى بعض أعضاء الفريق الأوائل المهارات اللازمة للارتقاء إلى مستوى التحدي ، ولكن عادة ما يكون ذكيًا أيضًا توظيف أشخاص "كانوا هناك ، وفعلوا ذلك". هذا لا يعني جلب أصحاب الحظ - تحتاج الشركات إلى أشخاص يتمتعون بخبرة حقيقية في حل المشكلات. هذا صحيح بشكل خاص للقادة الذين يديرون أي جزء من العمليات التجارية.

على سبيل المثال ، قامت فولفو مؤخرًا بتحويل ممارسات التوظيف للمساعدة في تسريع أعمالها . إن امتلاك الأشخاص المناسبين هو في نهاية المطاف أهم أصول قادة الأعمال.

معا أفضل
في المراحل المبكرة من تطوير الشركة ، عادة ما يكون الفريق متماسكًا للغاية. مع توسع الشركات - خاصةً عند المناطق الجغرافية والمناطق الزمنية - يمكن أن يبدأ الناس في الشعور بالانفصال عن بعضهم البعض ، مما ينتج عنه صوامع. بغض النظر عن حجم شركة كبيرة ، من المهم تجنب السماح للأمور بأن تصبح غير شخصية.

بالنسبة لفرق القيادة ، تعد الاجتماعات المنتظمة ذات أهمية حيوية لضمان أن يكون الجميع واضحين بشأن الأولويات والقضايا العامة. ثانياً ، تأكد من أن فريق القيادة مرئي ومتاح للشركة بأكملها. ضع في اعتبارك تنفيذ اجتماعات دورية شاملة (عبر الفيديو إذا كانت عبر المناطق الجغرافية) واجتماعات دار البلدية. ولا تقلل من أهمية التوقف مؤقتًا لإجراء محادثات في الردهة أو المطبخ.

الناس بطبيعتهم اجتماعيون والموظفون بحاجة إلى معرفة ما يجري في الشركة لدعم قادتها بشكل كاف وتنفيذ أهداف الشركة. على الجانب الآخر ، يحتاج القادة إلى معرفة التحديات اليومية التي يواجهها زملاؤهم.

الثقافة عنصر في جدول الأعمال
عندما يكون النشاط التجاري يسير بسرعة التغيير ، تكون الثقافة غالبًا ما تكون الأكثر تضررًا. نادراً ما يحدث فقدان الثقافة التي بنيت عليها الأعمال التجارية بسبب العمل المتعمد ، ولكن في كثير من الأحيان بسبب الإهمال والهاء.

أيا كان التغيير الذي تواجهه عملك ، فاعتبر الثقافة واحدة من الأشياء المهمة التي يجب أن تبقى على رأس جدول الأعمال. إذا انهارت ثقافة الشركة ، فسيقوم قادة الشركات بالبحث عن مكاتبهم في يوم من الأيام ويرون أنه حتى أكثر الموظفين ولاءً لن يكون لديهم دوافع ، أو ما هو أسوأ - وليس هناك على الإطلاق.

القادة الحقيقيون يدافعون عن الثقافة ولا يعزلون أنفسهم عن موظفي الخطوط الأمامية. تعد استضافة وجبات الغداء والمنتديات المفتوحة للموظفين ، وتشجيع الفرق والموظفين على أخذ استراحة عندما يحتاجون إليها ، ومكافأة الأفراد على العمل الجيد الذي يقومون به هي طرق لضمان استمرار الثقافة في السباق نحو نجاح الأعمال.

التغيير هو بلا شك "متى ، لا إذا" في العمل. نعم ، يمكن أن يتسبب التغيير في ليال بلا نوم لأي قائد أعمال ، ولكنه مهم أيضًا بشكل لا يصدق وأساس الابتكار والنمو والفرص. كقادة ، الأمر متروك لنا للاحتفال بالتغيير وتوجيه فرقنا من خلاله.









التعليق عبر:

الاسم

ريادة الأعمال,8,
rtl
item
عروض الشغل ومناظرات الوظيفة العمومية : فن التكيف: ما يحتاج قادة الأعمال إلى معرفته
فن التكيف: ما يحتاج قادة الأعمال إلى معرفته
https://2.bp.blogspot.com/-2nrA5d5GJ5c/XKkbR2rnLbI/AAAAAAAADT0/FLaiV0q7BZgLTfnZSEE9pOs3Zzo792gNQCLcBGAs/s640/addtext_com_MTczMzI5NjIwMzg.png
https://2.bp.blogspot.com/-2nrA5d5GJ5c/XKkbR2rnLbI/AAAAAAAADT0/FLaiV0q7BZgLTfnZSEE9pOs3Zzo792gNQCLcBGAs/s72-c/addtext_com_MTczMzI5NjIwMzg.png
عروض الشغل ومناظرات الوظيفة العمومية
https://www.tunisiee.com/2019/04/blog-post_39.html
https://www.tunisiee.com/
https://www.tunisiee.com/
https://www.tunisiee.com/2019/04/blog-post_39.html
true
3376043060308593355
UTF-8
إضهار جميع المواضيع لم يتم العثور على مواضيع مشاهدة الكل إقرأ المزيد تعليق إزالة تعليق حذف بواسطة الرئيسية صفحات مواضيع مشاهدة الكل موصى به لك قسم أرشيف بحث كل المواضيع لم يتم العثور على أي مشاركة تطابق مع طلبك رجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago متابعين متابع هذا المحتوى مدفوع المرجو النشر للاطلاع عليه نسخ كل الأكواد تحديد كل الأكواد تم نسخ جميع الأكواد إلى الحافظة الخاصة بك لا يمكن نسخ الرموز / النصوص ، يرجى الضغط على [CTRL] + [C] (أو CMD + C مع Mac) لنسخ